19 أبريل 2024 , 11:24

الخارجية تستدعي عددا من المستشارين والقناصلة من السفارات إلى الوزارة(أسماء)

استدعت وزارة الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، في مذكرة عمل صادرة عنها اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر، عددا من موظفيها، للحضور إلى الإدارة المركزية، اعتبارا من تاريخ توقيع المذكرة.

ويتعلق الأمر ب19 من المستشارين الدبلوماسيين والقناصل في عدة عواصم ومدن خارجية:

اتيرنو عبد الله اتراوري، الذي يعمل مستشارا أول بسفارة موريتانيا لدى منظمة اليونيسكو، والشيخ سيداحمد ولد السالك، مستشار أول بالسفارة في برلين، وسيدي محمد ولد محفوظ، مستشار ثاني بالخرطوم، وأحمد سيد ألمين، قنصل درجة أولى بجدة، وعدنان السالم الشيباني، مستشار أول بالسفارة في الدوحة.

علاوة على عبد الودود ولد بداد، مستشار أول في أديسابابا، وعبد العزيز ولد التومي، مستشار أول في برلين، والشيخ يحي ولد خطري، مستشار أول في السفارة الموريتانية ببكين، وحمزة ولد لمعيليم، ومحمد محمود محمد الدگله، مستشارين أولين في باريس، إضافة إلى محمد الامين ولد محمد صالح، قنصل عام درجة ثانية في لاس بالماس.

والمستشار الأول في بروكسل، مصطفى جاكيتي، وسيدي عبد الله ولد العربي، مستشار أول في السفارة ببغداد، وياسا موسى دياوارا، مستشار أول بباريس، إضافة إلى عبد الله ولد افاه، قنصل درجة ثانية في جدة، وديوب موسى عمار، مستشار أول في السفارة بتونس، ومحمد الطيب ولد ابراهيم، مستشار أول في روما، والسالك ولد محمد موسى، مستشار أول في جنيف، وجهاد ولد محمد يسلم، مستشار أول بتونس.

تقدمي

شاهد أيضاً

ولد اشروقة يدعو المواطنين على الحدود مع مالي إلى توخي الحذر

“مورينيوز” ـ نواكشوط ـ أكد وزير الطاقة والبترول الناطق الرسمي باسم الحكومة  الناني ولد أشروقة إن …