20 أبريل 2024 , 0:51

كيهيدي : فريق “حي كتاكه” يفوز بلقب بطولة والي كوركول لكرة القدم

اختتمت الليلة البارحة في كيهيدي بطولة والي كوركول لكرة القدم المنظمة تحت شعار:”من أجل تعزيز اللحمة الوطنية” وشارك فيها 32 منتخبا معظمهم من أحياء مدينة كيهيدي، حيث فاز فريق “حي گتاگه” بلقب البطولة بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق “حي الجديدة ” بمدينة كيهيدي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وسلم معالي وزير التشغيل والشباب والرياضة السيد الطالب ولد سيد أحمد لدى إشرافه على اختتام البطولة الجائزة الأولى لفريق حي گتاگه المتوج باللقب.

وقدم والي كوركول السيد أحمدنا ولد سيد أب الجائزة الثانية لفريق حي الجديدة في حين قدم رئيس المجلس الجهوي لكوركول السيد آمادو بوبكر با جائزة المركز الثالث لفريق حي لگليبات وسلم عمدة بلدية كيهيدي السيد طاهرا برادجي عدة مكافآت للحكام وفريق الإشراف على البطولة.

وأوضح الوزير في كلمة بالمناسبة أن تنظيم المباريات قيمة تجمع بين المنافسة الرياضية المشوقة وبين معاني وقيم المواطنة في ظل تنوعنا الذي هو سر ثرائنا وقوتنا.

وأضاف أن تعزيز الروح الوطنية والمساواة بين مختلف أبناء شعبنا من أهم أولويات برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي يسعى للم الشمل وإشاعة جو من الأخوة بين جميع الأطياف السياسية والاجتماعية.

ومن جهته أكد الوالي مواصلة تشجيع الشباب بملء أوقات فراغه في منافسات رياضية مفيدة مع منحه جوائز تحفيزية معتبرة ولفت الانتباه لدلالات الوحدة الوطنية ومعانيها السامية.

وحضر اختتام البطولة حاكم مقاطعة كيهيدي المساعد السيد محمد فال ولد سيدي محمود وبعض قادة الأجهزة الأمنية بالولاية

شاهد أيضاً

ليبيا تهزم موريتانيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات

فاز المنتخب الليبي على نظيره الموريتاني (5-4)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية …