شرطة ازويرات تضبط مصنعين للمخدارت كانا يزودان شباب المدينة بالمادة وتعتقل أجانب في العملية

SAM_6872تم في أكبر عملية لمحاربة المخدرات في مدينة ازويرات اعتقال عصابتين تتكون الأولى من  غينيين يحمل أحدهما وثائق مدنية سينغالية والثانية من جزائري.

وقد داهمت الشرطة المنزل الذي تقيم فيه العصابة  الأولى بعد تلقيها معلومات أمنية، ليتم ضبط أفرادها متلبسين بالجرم المشهود، حيث تبين أن لديهما مصنعين محليين لصناعة مادة مخدرة تتداول على نطاق واسع في المدينة المنجمية بين صفوف الشباب تعرف بالسم سم.

وذكرت مصادرنا أن الإعتقالات التي تمت بإشراف من مفوض الشرطة محمد ولد جعفر، كشفت عن اتساع عمل هذه العصابات، فقد أظهرت التحقيقات أن الجزائري المعتقل قبل ذلك بيوم قد ضبط بحوزته مصنع آخر ينتج نفس المادة التي يقول أحد العارفين بها إن ثمن قنينة 2.75 سلتر منها يبلغ 6000 أوقية.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتم فيها اعتقال الجزائري، الذي يعمل كـ “صاحب مطعم” وذلك على خلفية نفس التهمة، حيث كان قد اعتقل السنة الماضية من طرف مفوضية الشرطة بازويرات وأحيل إلى العدالة.

وقد لعب هذا النوع من المصانع دورا أساسيا في تضييع عشرات الشباب الذين أصبحوا يتناولون المخدرات على نطاق واسع.

ونظرا لخطورة هذه المادة والتأثير البالغ الذي تخلفه على شباب المدينة، تظهر أهمية تعاون سكان المدينة مع السلطات الأمنية لضبط كل المجرمين الذين يتعاطون مثل هذا النوع من الأعمال المحرمة، و التي باتت تشكل تهديدا كبيرا لحياة الشباب وسكان المدينة بشكل عام./الزويرات ميديا

SAM_6868SAM_6875

SAM_6876SAM_6879

شاهد أيضاً

موريتانيا تشارك في معرض باريس للصناعة التقليدية في نسخته 120.

شاركت موريتانيا أمس السبت في معرض باريس للصناعة التقليدية في نسخته 120 المنظم بمشاركة عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *