14 مايو 2024 , 18:38

كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت توقع مذكرتي تعاون مع جهات مغربية

Sans titreالكويت – وقعت كلية العلوم الادارية في جامعة الكويت مذكرتي تعاون مع كل من رابطة المغرب العربي للاقتصاد الإسلامي والجمعية المغربية للاقتصاد الإسلامي مثلهما الدكتور عبد السلام بلاجي بصفته رئيس الرابطة ورئيس الجمعية.

وقال عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور راشد العجمي في تصريح صحافي اليوم ان توقيع مثل هذه المذكرات يهدف الى توفير وتطوير وزيادة فرص التشاور حول خطط وبرامج العمل المشترك وتحقيق التكامل في الموضوعات المتبادلة تفاديا للازدواجية والتكرار.

وأضاف العجمي أن المذكرتين تفيدان بالاستعانة بمستشارين وخبراء لدى الأطراف في تقديم وتبادل المشورة الفنية وتبادل المعلومات والدراسات والتقارير والمنشورات والمطبوعات المتعلقة بالمواضيع والقضايا المشتركة بالإضافة الى عقد المؤتمرات والندوات والحلقات الدراسية وإجراء البحوث والدراسات والدورات التدريبية وإصدار المطبوعات العلمية الداخلة في نطاق اهتمامات الأطراف.

يذكر أن رابطة المغرب العربي للاقتصاد الإسلامي هي أول كيان مغاربي يضم عددا من الجمعيات المهنية المتخصصة في قطاع الاقتصاد الإسلامي لتنظيم المؤتمرات ودورات مهنية وورش عمل وتقديم الاستشارات للقطاعين العام والخاص في دول المغرب العربي.

كما ان الجمعية المغربية هي مؤسسة مرخصة من قبل السلطات المغربية تهدف إلى فتح قنوات اتصال متينة مع كل شرائح ومكونات البيئة المغاربية بشكل خاص والمؤسسات العالمية العاملة في مختلف قطاعات الأعمال بشكل عام.

(كونا)

شاهد أيضاً

انواكشوط: انطلاق الملتقى العلمي حول “الشباب في مواجهة التطرف.. موريتانيا أنموذجا”

اافتتح وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، السيد أحمد ولد سيد أحمد ولد أج، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *