8 مايو 2024 , 21:51

أربعة أبناء يضربون والدهم ويقيدوه بالسلاسل والحبال

في ظاهرة غريبة على المجتمع اليمني أقدم أربعة أبناء  بمنطقة ” بني جعيبة ” التابعة لـ- محافظة حجة (شمال اليمن) على ضرب والدهم وتقييده بالسلاسل والحبال  لمدة يوم كامل ونهبه ثلاثون ألف ريال سعودي كانت بحوزته  قبل أن يتمكن من الإفلات منهم  وإبلاغ السلطات الأمنية بالمنطقة .

موسى عبده حارقن الرجل الستيني كان ضحية أبناءة الأربعة كما أوضح ل”نيوز يمن”اليمنية،بحرقة والدموع تغالبه انه تعرض لضرب مبرح من أولاده الأربعة الذين يعيشون معه في منزل واحد حيثقاموا بتقييده بالسلاسل والحبال  وربطه في السرير وكسر إثنين من اسنانه ومنعه من الطعام والشراب وسرقة ثلاثون الف ريال سعودي كانت بحوزته .

26-12-13-517977317وأضاف أنه استطاع عند الفجر التخلص من الحبال التي كان مربوطاً بها في السرير وتوجه الى بيت جاره الذي ساعده في ايصاله إلى شرطة مديرية عبس التي وصل إليها ومازالت السلاسل والقيود في قدميه ويديه  .الأجهزة الأمنية تحركت فوراً عند تلقيها البلاغ وقامت بتحريك طقم أمني إلى قريته لإحضار أولاده ولكن تعرضوا إلى مقاومة شديدة  وإطلاق النار عليهم من أبناء العجوز عند اقترابهم من المنزل .

لم يستطع الجنود سوى الإمساك بالإبن الأصغر” زيد ” بينما فر الباقون إلى أماكن مجهولة . والتزم شيخ المنطقة بالبحث عنهم وتسليمهم للسلطات الأمنية .

الابن الأصغر ” زيد ” اعترف في التحقيقات الأمنية معه بهذه الجريمة وانه أقدم عليها هو وإخوته الكبار بحجة أن والدهم لم يقم بتزويجهم رغم امتلاكه للمال .


شاهد أيضاً

تعزية من معالي وزيرة العمل الإجتماعي والطفولة والأسرة

بقلوب مؤمنـة بقضاء الله وقدره، تلقينا ببالـغ الحـزن والأسـى، نبـأ وفـاة الطفل اجيد البكاي، وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *