للمرة الثالثة على التوالي… مهاجم أسود الأطلس”زياش”أفضل لاعب في أياكس – المرابع ميديا – al-maraabimedias
2 يونيو 2020 , 14:54
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / للمرة الثالثة على التوالي… مهاجم أسود الأطلس”زياش”أفضل لاعب في أياكس

للمرة الثالثة على التوالي… مهاجم أسود الأطلس”زياش”أفضل لاعب في أياكس

نجح النجم المغربي حكيم زياش بالحصول على جائزة أفضل لاعب في نادي أياكس أمستردام الهولندي للمرة الثالثة على التوالي، وذلك في تصويت لجماهير الفريق، نظراً للمستويات الرائعة التي قدمها مهاجم منتخب “أسود الأطلس” في البطولات المحلية والقارية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي أياكس أمستردام الهولندي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تسجيلاً مصوراً، يظهر فيه حصول زياش على جائزة أفضل لاعبٍ بالفريق للموسم الثالث على التوالي، فيما نال زميله الأميركي سيرجينيو ديست جائزة أفضل موهبة.

وقال زياش، بعد نيله جائزة أفضل لاعب مع نادي أياكس أمستردام للمرة الثالثة على التوالي: “نيل الجائزة ليس أمراً مملاً على الإطلاق. كان يجب على الجميع بذل قصارى جهدهم بالموسم المنتهي”.

ولعب حكيم زياش صاحب (27 عاماً) في موسم 2019/2020، 35 مباراة مع نادي أياكس أمستردام الهولندي في جميع البطولات المحلية والقارية، سجل فيها 8 أهداف، واستطاع تقديم 21 تمريرة لزملائه في المباريات.

وانضم حكيم زياش إلى صفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي في صيف عام 2016، قادماً من فريق تفينتي بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، وبصفقة قدرت حينها بـ11 مليون يورو، لكنه يستعد في الصيف المقبل للرحيل صوب تشلسي الإنكليزي، الذي دفع 40 مليون يورو في سبيل الحصول على خدمات مهاجم منتخب “أسود الأطلس”.

يذكر أن الحكومة الهولندية، قد قررت إلغاء موسم 2019/2020 بالمسابقة المحلية، في شهر إبريل/ نيسان الماضي، من دون تحديد هوية بطل المنافسة، نتيجة استمرار تفشي فيروس كورونا الجديد، الذي بات وباء عالمياً.

شاهد أيضاً

شاهدبالفيديو… لاعبو مونشنغلادباخ يكتسحون يونيون ويحيون “الأشباح” في المدرجات

ألحق فريق بوروسيا مونشنغلادباخ هزيمة ساحقة بضيفه يونيون برلين (4-1)، في المباراة التي جرت بينهما …