29 مارس 2024 , 14:47

برشلونة يتخلى عن لاعب معار لضمّ نجم المنتخب المغربي

تألقت مجموعة من اللاعبين المغاربة هذا الموسم في صفوف الأندية الأوروبية، قبل تفشي وباء كورونا، وإعلان توقف نشاط دوريات كرة القدم في القارة العجوز، في الوقت الذي خطف فيه بعص نجوم المنتخب المغربي الأضواء، بمردود فني أشاد به كثير من وسائل الإعلام العالمية.

ومن اللاعبين المغاربة الذين حازوا اهتمام الصحافة، نظير العروض الجيدة التي قدموها في الدوري الألماني، متوسط ميدان شالكه أمين حارث، الذي كشفت اليوم الأربعاء صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من برشلونة اهتمام الفريق الكتالوني بخدماته ووضعه ضمن قائمة قصيرة من اللاعبين الذين يريدهم النادي ابتداء من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ذات المصدر، فإن إدارة برشلونة تريد ضم المغربي أمين حارث، وإقحام اللاعب الفرنسي جون كلود توديبو المعار لشالكه من “البلاوغرانا” في الصفقة، لإقناع مسؤولي الفريق الألماني بالتخلي عن خدمات نجم المنتخب المغربي الأول.

وسبق لمسؤولين عن فريق برشلونة الإسباني أن تابعوا الدولي المغربي حارث في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، في مباراة جمعت فريقه شالكه بمنافسه هوفنهايم برسم منافسات “البوندسليغا”، علماً أن اسم اللاعب حارث تردد بقوة للانتقال إلى برشلونة الصيف الماضي، قبل خروج مسؤولين عن شالكه ليؤكدوا أن اللاعب المغربي المرتبط بعقد مع فريقه لغاية 2024 سيستمر في البوندسليغا التي تألق فيها بشكل واضح، ما جعله يقرر البقاء فيها

شاهد أيضاً

وفاة حارس نادي الجمارك محمد المختار متأثرا بغيبوبة دامت أسبوع

أعلن -صباح اليوم السبت- عن رحيل حارس نادي الجمارك محمد المختار، متأثرا بإصابته بغيبوبة قبل …