29 مارس 2024 , 14:20

سلطة التنظيم تصنف ماتل كأفضل مزود لخدمة الانترنت في انواكشوط

صنفت سلطة التنظيم الموريتانية في آخر مسح لها شركة ماتل كأفضل مزود بشبكة الانترنت على مستوى العاصمة نواكشوط من حيث سرعة تحميل المعلومات.

وذكر المدير التقني لشركة ماتل السيد عادل بن سلامة في تعليق له على هذ الموضوع أن شركة ماتال استثمرت خلال الأشهر القليلة الماضية مبالغ كبيرة من اجل تحسين جودة شبكتها للأنترنت حيث قامت الشركة بتوسيع شبكتها للألياف البصرية لتصل إلى أكثر من 100 كيلومتر في العاصمة وحدها مما حسن كثيرا من جودة خدماتها . و في نفس الإطار، قامت شركة  ماتال بنشر تقنية  U-900 على جميع مواقعها في نواكشوط ما مكن من تقوية إشارتها خصوصا داخل البنايات بالإضافة إلى سرعة فائقة في تدفق المعلومات.

ومن خلال هذه الاستثمارات تقول الشركة إنها تؤكد دورها كفاعل رئيسي في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في موريتانيا ، وأنها ملتزمة ببذل اقصى ما يمكن من جهد لمسايرة ركب الابتكار التكنولوجي بتوفير معدات جاهزة للجيل الرابع و المساهمة في تطوير البنية التحتية للاتصالات في موريتانيا بالجودة اللازمة وفقًا للمعايير الدولية.

شاهد أيضاً

في إطار سياسته الرامية إلى النهوض بقطاع السياحة وتطويره..المكتب الوطني للسياحة يوقع اتفاقية مع “جزر الكناري” في مجال السياحة

وقع المكتب الوطني للسياحة اتفاقية هامة مع غرفة التجارة والصناعة والملاحة في إسبانيا حول تبادل …