24 أبريل 2024 , 23:17

دحلان الحمد: قطر مركز إشعاع رياضي وحضاري يشد العالم إليه

 

قال سعادة السيد دحلان الحمد نائب الرئيس ومدير عام اللجنة المنظمة المحلية لبطولة العالم لألعاب القوى “قطر 2019″ إن قطر”ستتحول إلى مركز إشعاع رياضي وحضاري يشد العالم إليه”  .

وأكد الحمد، أن دولة قطر محظوظة وتتميز دوما بين الأمم بسواعد أبنائها وكل من يعيش على أرضها.

جاءت تصريحات السيد دحلان الحمد ” أثناء قيامه واللجنة المنظمة، بتدشين خيمة المتطوعين بجوار استاد خليفة الدولي.

وأعرب السيد دحلان عن اعتزازه بالهبة التي قام بها المتطوعون والمتطوعات من القطريين والمقيمين،حيث وصل عددهم  إلى نحو 5000 متطوع للمساهمة في إنجاح الحدث الرياضي العالمي الذي تستضيفه قطر لأول مرة في المنطقة.

 وأضاف مخاطبا المتطوعين: ” أنتم كذلك أهل لهذه الثقة والتفاؤل والمكانة.. بأنكم ستكونون خير متطوعين وسفراء لهذا الوطن في الاستحقاق الرياضي وسوف تشرفونه بأذن الله تعالى من خلال عملكم وعطائكم في أروقة البطولة.. حيث تتعدد وتتوزع المهام والواجبات في أكثر من ( 35 ) موقعا لبطولتنا العالمية.. ودوحتنا العزيزة.. عاصمة الرياضة العالمية حيث يبدأ خلال أيام توافد أبطالنا وضيوفنا من مختلف أرجاء المعمورة، لمعايشة أهم حدث رياضي سيقام خلال هذا العام.. وستتحول قطر لمركز إشعاع رياضي وحضاري يشد العالم إليه” .

وأكد الحمد أن بلاده جاهزة، تماما لتقديم بطولة مثالية لألعاب القوى العالمية “قطر 2019” والتي تستضيفها قطر في الفترة من 27 سبتمبر الجاري وحتى 6 أكتوبر المقبل .

ودعا نائب الرئيس ومدير عام اللجنة المنظمة المحلية للبطولة الجماهير في قطر والعالم للحضور ومشاهدة أبطال وبطلات العالم في رياضة أم الألعاب والاستمتاع بأفضل أداء رياضي في 49 سباقا ومسابقة داخل استاد خليفة الدولي وعلى كورنيش الدوحة في الفترة المسائية على مدى 10 أيام ستبهر فيها الدوحة كعادتها العالم بتقديم بطولة متميزة .

شاهد أيضاً

ليبيا تهزم موريتانيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات

فاز المنتخب الليبي على نظيره الموريتاني (5-4)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية …