19 أبريل 2024 , 2:56

نواكشوط والرباط :”توثيق العُرى”…نواكشوط والرباط :”علاقات راسخة”…<افتتاحية المرابع ميديا>

 

فعاليات المنتدى الاقتصادي الموريتاني- المغربي …كانت مملوءة بمشاعر الحب والترحيب وأكدت جذور الثوابت التي يستند إليها البلدان الشقيقان في رؤيتهما لتنمية مستديمة أكثر ديناميكية وقوة؛…..

 كما أكد المنتدى الحرص الذي تبديه قيادتا البلدين من أجل التعاون والشراكة الوثيقة والمثمرة وهو ما يثبت أصالة المواقف… وصلابة المبادئ… التي تجمع البلدين الشقيقين في السراء والضراء….

وجاء البعد الاستراتيجي لتهيئة اللجنة العليا المشتركة بين نواكشوط الرباط متوجا بكلمة مؤثرة ومشحونة بالدلالة والمعني لرئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب السيد “صلاح الدين مزوار” الذي أكد أن عمل هذه اللجنة سيشكل علامة فارقة في العلاقات بين البلدين الشقيقين ومثالاً في وحدة الموقف والمصير….

 مضيفا أن ما بين نواكشوط والرباط هو ما بين الجفن والعين… لما يجمعهما من التاريخ واللغة والثقافة والدين والمصير والدم وروابط القربى والأمل في غد يحمل بشائر التقدم والازدهار….

هذا و برهنت أعمال تهيئة تشكيل اللجنة العليا الموريتانية المغربية أن مسيرة التعاون ماضية في طريقها بلا كلل أو ملل وأنها متجذرة ولا تزيدها الأيام إلا رسوخاً وقوة ومحبة …ما يجعل المتصيدين في المياه العكرة في حيص بيص حالهم كمن فقد ظله وأصبح لا يعرف رأسه من رجله…..

“المرابع ميديا”

شاهد أيضاً

ولد اشروقة يدعو المواطنين على الحدود مع مالي إلى توخي الحذر

“مورينيوز” ـ نواكشوط ـ أكد وزير الطاقة والبترول الناطق الرسمي باسم الحكومة  الناني ولد أشروقة إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *