ولد البشير يبذل كل جهده لإنجاح لوائح الحزب الحاكم في نواذيبو وازويرات | المرابع ميديا - al-maraabimedias
12 نوفمبر 2018 , 21:01
أخبار عاجلة

ولد البشير يبذل كل جهده لإنجاح لوائح الحزب الحاكم في نواذيبو وازويرات

في إطار التحضير لخوض غمار الشوط الثاني من الانتخابات البلدية والتشريعية والجهوية الحالية يسهر الاداري المدير العام للشركة الوطنية للصناعة والمناجم “اسنيم” المهندس أحمد سالم ولد البشيرعلى دعم لوائح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية والسعي في إنجاح برنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.
ولد البشير ورغمه أنه فني وليس رجل سياسة؛ لكنه جمع عماله وحثهم على دعم لوائح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، ورغم أنه توجد جماعات تريد أن تصنع لولد البشير مشاكل في الشركة وتضع أمامه عراقل بتهمة عدم دعمه للاتحاد من أجل الجمهورية، لكن صدق الرجل ووفاءه وجديته في العمل يكذبان ما تزعمه هذه الجماعة الحاقدة.
ويمتاز ولد البشير بأنه ليس من أهل المظاهر وليس من الذين يشترون من يدافع عنهم ويشكره في المحافل وفي الاعلام، كما عرف بولائه لولد عبد العزيز وصدقه في العمل طيلة توليه لمختلف المنصاب الحكومية.
من جهة أخرى لعبت السيدة حرم ولد البشير دورا كبيرا في ولاية داخلة انواذيبو وبالأخص مدينة كانصادو المحسوبة على عمال اسنيم فقد عملت بكل جهدها لانجاح خيارات الحزب الحاكم، ولأول مرة يفوز الحزب الحاكم بمقاعد كانصادو بفضل جهود ولد البشير والسيدة حرمه.
ومن أدلة ولاء المدير العام لاسنيم لولد عبد العزيز أنه بعث بمقربين منه إلى الحوضين لمناصرة لوائح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ودعم برنامج رئيس الجمهورية، وذلك استجابة لخطاب ولد عبد العزيز الأخير

نقلا عن موقع (أتلاتيك ميديا)

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

افتتاح الدورة الأولي لمنتدى باريس الدولي للسلام…بحضور رئيس الجمهورية

افتتحت مساء اليوم الأحد بمركز ” غراند هال دو لا فييات ” في العاصمة الفرنسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *