24 أبريل 2024 , 15:46

عاجل : حزب “تمام” يفتتح حملته الانتخابية بمهرجان حاشد في نواكشوط (صور)

أطلق حزب التجمع من أجل موريتانيا ” تمام ” حملته الإنتخابية بمهرجان حاشد بمقر شباب الحزب بمقاطعة لكصر بالعاصمة نواكشوط  وذلك عند تمام منتصف الليل من مساء الخميس .
نقطة الإنطلاقة عرفت حضور رئيس الحزب الدكتور الشاب يوسف ولد  عبد الرحمان ولد حرمه  ببانه بالإضافة لأطر الحزب وجمع غفير من منتسبيه وداعميه ، توافدوا لحضور البداية الفعلية لأنشطة الحزب ، المندرجة في إطار الحملة الإنتخابية الخاصة بإقتراع الأول من سبتمبر القادم والذي سيمكن الموريتانيين من تجديد أعضاء البرلمان والمجالس البلدية و الجهوية والتي يشارك الحزب فيها بلوائح يأمل أن تنال ثقة الناخب الوطني وأن تلامس برامجها مختلف تطلعاته وطموحاته .
المهرجان الإفتتاحي للحزب بدأ بآيات من الذكر الحكيم ، بعد ذالك استمع الحضور للنشيد الغنائي للفنانة الصديقة منت اعمر تيشيت…. تشيد كلماته تتمسك بمباديء وقيم الحزب وتدعو للتصويت لمرشحيه ، بعد ذلك كان الحضور على موعد مع فيديو توثيقي عرض شهادة للوزير والدكتور الشيخ ولد حرمه ببانه يحث فيها على ضرورة التصويت للدكتور يوسف ولد حرمه نظرا لما يتميز به من خصال وصفات حميدة ولقيمة وأهمية المشروع الذي يحمله .
المسيرة النضالية لحزب تمام كانت موضوع فيلم تم عرضه باللغات الوطنية ،طاف بمحطات هامة مر بها الحزب منذ التأسيس .
جاء حديث رئيس الحزب الدكتور يوسف ولد حرمه ببانه  ليؤكد على أهمية اللحظة التاريخية التي يعيشها الموريتانيون وهم يستعدون لإختيار ممثلين لهم في البرلمان والبلديات والمجالس الجهوية ، مبرزا حرص الحزب على تقديم الأفضل من خلال برنامجه الإنتخابي الشامل للتنمية الذي يسعى لتمكين الشباب من القيام بدوره في ظل مطالبته بالمساواة والعدالة ونبذ الكراهية والحقد بين فئات المجتمع مؤكدا على أن الحزب اختار مرشحيه على أساس الأمانة والإنضباط والكفاءة وذلك خدمة للشعب والبلد

 

شاهد أيضاً

الطاقة المتجددة في موريتانيا تشهد مشروعًا جديدًا.. بالتعاون مع ألمانيا

من المقرر أن تنتعش مشروعات الطاقة المتجددة في موريتانيا، من خلال إقامة مشروع طاقي تنموي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *