26 مايو 2018 , 19:25
أخبار عاجلة

شباب حزب “تمام” يناقشون خريطة العمل الحزبي في 2018

عقدت اللجنة الشبابية لحزب التجمع من أجل موريتانيا “تمام” مساء الأحد 14 يناير 2018 بالمقر المركزي للحزب في نواكشوط اجتماعا ضم عددا هاما من القيادات الشبابية وخصص لمناقشة خريطة العمل الحزبية خلال العام 2018.

وقد تابع المشاركون في الاجتماع عرضا حول آليات ترسيخ قيم وثوابت الحزب قدمه القيادي في الحزب الدكتور الهادي ولد الننيه

وشرح فيه استراتجية حزب التجمع من أجل موريتانيا للنهوض بإقتصاد البلد، من خلال الرؤية الليبرالية للحزب التي تهدف إلى تركز على خلق اقتصاد صناعي متنوع، من خلال تحسين مناخ الإستثمار وفتح أسواق جديدة.

وتم خلال الاجتماع استعراض بعض التجارب التنموية الناجحة في افريقيا.كتجربة بوتسوانا وتجربة المغرب؛ بالإضافة إلى عرض موجز عن اقتصاد السوق الحر من خلال كتاب ثروة الأمم.

ويعتبر حزب تمام الذي يتزعمه رجل الأعمال الشاب يوسف ولد حرمة ولد ببانا من بين الأحزاب السياسية المعارضة النشطة التي شاركت في الحوار الوطني الشامل الذي نتجت عنه عدة إصلاحات مهمة في دستور البلاد ورموزها الوطنية وتم من خلاله تحديد خريطة طريق عدة استحقاقات انتخابية من المنتظر أن يتم تنظيمها خلال العام الجاري 2018.

كما حقق الحزب تقدما ملحوظا على المستوى الدولي حيث تمت المصادقة على انضمامه لمجموعة الأحزاب الليبرالية الدولية خلال اجتماع حضره رئيسه في جوهانسبرغ في الربع الأخير من عام 2017

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

المعلومات المنشورة من قبل من يسمون أنفسهم حلف الوزراء في توجنين غير دقيقة (بيان هام)

توصلت وكالة المرابع ميديا للإعلام والإتصال إلي بيان من تجمع دعم  عمليات الإنتساب في مقاطعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *