24 أبريل 2024 , 0:00

صحافة إيطاليا تحزن لخسارة منتخبها أمام إسبانيا

اعتبرت الصحافة الإيطالية هزيمة منتخبها الوطني الاول لكرة القدم أمام إسبانيا، أمس بثلاثية نظيفة، في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، “مذلة” .. وحمّلت مدرب المنتخب جيان بيرو فينتورا المسؤولية.

ونشرت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت”، في صفحتها الأولى، صورة لإيسكو ألاركون، صاحب الفضل الأكبر في الانتصار بثنائيته لصالح منتخب “الماتادور”، وكتبت: “إيطاليا إيسكو ضوء أحمر” في إشارة إلى الضوء الأحمر الذي يمنع العبور بالتقاطعات المرورية.

واعتبر المصدر نفسه أن فينتورا وقائد المنتخب الإيطالي جيانلويجي بوفون ولاعب الوسط ماركو فيراتي “الأوجه الرئيسية للهزيمة”.

فيما كانت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” أكثر قسوة ونشرت على صفحتها الأولى: “فينتورا، هل هذه هي إيطاليا؟”، مضيفة أن المدير الفني الإيطالي “فشل في كل شيء وسمح لإسبانيا بالفوز السهل”.

“توتوسبورت”، في إصدارها الجديد، كتبت: “يا لها من ضربة !”// ونشرت صورة لدانيلي دي روسي وأنطونيو كاندريفا وليوناردو بونوتشي وعلى وجههم ملامح خيبة الأمل.

وكان لهزيمة المنتخب الإيطالي امام إسبانيا صداها أيضا في الصحف العامة المحلية، مثل “لاريبوبليكا” و”كوريري ديلا سيرا”، إذ تحدثتا عن “عقوبة خوض الملحق” في محاولة للحصول على بطاقة تأهل إلى مونديال “روسيا 2018

شاهد أيضاً

ليبيا تهزم موريتانيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات

فاز المنتخب الليبي على نظيره الموريتاني (5-4)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *