19 أبريل 2024 , 12:40

“أسود المغرب” تنتفض في “الكان” وتقص أجنحة “صقور الطوغو”

انتفض منتخب “الأسود”، مساء اليوم الجمعة، في لقائه الثاني برسم منافسات الكأس الإفريقية المقامة بالغابون، أمام منتخب الطوغو، الملقب بـ”الصقور”، إذ ظهر اللاعبون المغاربة بوجه مغاير تماما لما قدموه في المقابلة الأولى، التي انهزموا فيها أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

وانتصر المنتخب المغربي في مباراة حماسية أمام منتخب “الصقور” بـ3-1، محولا خسارته في بداية الشوط الأول بهدف من مايتو دوسيفي في الدقيقة الخامسة إلى فوز، من خلال هدف بوحدوز في الدقيقة الرابعة عشر، وسايس في الدقيقة 21، الذي غالب أحزان وفاة أحد أفراد عائلته ليمنح التفوق للمنتخب المغربي، الذي سجل هدفه الثالث عبر يوسف النصيري في الدقيقة 72.

واستمرت المباراة على وتيرة تبادل الهجومات بين المنتخبين، مع تفوق واضح في كثير من عمر التسعين دقيقة لفائدة “الأسود”، الذين أبدوا حماسة في أخذ المبادرة تختلف عن وتيرة لعبهم في المباراة السابقة، وهو ما منحهم شحنة معنوية قوية جعلتهم يتجاوزون العقبة الطوغولية بسلام.

وبعد انتصار “الأسود” في المقابلة الثانية، احتل المنتخب المغربي الرتبة الثانية داخل مجموعته بـ3 نقاط، خلف منتخب الكونغو الديمقراطية الذي يتصدر المجموعة بأربع نقاط، ثم منتخب “الفيلة” ثالثا بنقطتين، فالطوغو في المركز الأخير بنقطة يتيمة؛ وهو ترتيب يعني اصطداما مثيرا مرتقبا بين “الأسود” و”الفيلة” يوم الثلاثاء المقبل.

 

شاهد أيضاً

ليبيا تهزم موريتانيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات

فاز المنتخب الليبي على نظيره الموريتاني (5-4)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *