18 أبريل 2024 , 4:32

منارة شنقيط تحط الرحال في مدريد (خبر يستحق القراءة)

كشف المدير العام للمكتب الوطني للسياحة السيد محمد محمود ولد أب ولد أن عن توقعه بانتعاش قطاع السياحة في بلدنا خلال السنة الجارية بناء على تطور الذي شهدته البنى السياحية في البلد وكذلك الإجراء الحكومي القاضي بخفض سعر تأشيرة العبور إلى موريتانيا مضيفا بأن النتائج الإيجابية لهذا القرار ظهرت في الأسابيع الماضية من خلال أعداد الوافدين إلى البلد من مختلف نقاط العبور وخاصة مطار أم تونسي و الكيلومتر 55 على الحدود الشمالية.
كما أعرب المدير العام للمكتب الوطني للسياحة عن ارتياحه لهذه الإجراءات الجديدة التي تواكب بالمقاربة الأمنية الناجحة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز والعناية التي يوليها سيادته للسياحة والثقافة و التي تجسدت في إعادة الاعتبار للمدن الأثرية وحمايتها من الاندثار من خلال مهرجان المدن القديمة..
تصريح المدير العام جاء صباح اليوم الاربعاء خلال افتتاح جناح موريتانيا بالنسخة السابعة والثلاثون من مهرجان مدريد للسياحة و السفر المنظم هذه السنة تحت شعار “صُناع السياحة”.
و كانت موريتانيا قد نالت شهادة امتياز خلال مشاركتها في نسخة السنة المنصرمة من مهرجان مدريد للسياحة وقد تم توسعة الجناح الموريتاني نظرا الإقبال الكبير عليه من قبل زوار المهرجان و مهنيي قطاع السياحة.

شاهد أيضاً

ولد هارون يعلن ترشحه للرئاسيات المقبلة

أبدى الناشط السياسي أحمد ولد هارون ولد الشيخ سيديا، مساء الثلاثاء، عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *