18 أبريل 2024 , 17:16

لكصر يتجاوز الشرطة وتوجنين يجبر الحرس على التعادل والانظار تتجه غدا الى انواذيبو

الكدية

أنهى النادي البرتقالي ، ف.س انواذيبو ، متصدر ترتيب الدوري الوطني الأندية الدرجة الأولى، مساء اليوم، بالملعب البلدي في العاصمة الاقتصادية انواذيبو ، آخر حصصه التدريبية، قبل مواجهته يوم غد بذات الملعب، لبطل النسخة الماضية من الدوري ، فريق تفرغ زينة خلال لكلاسيكو الأهم ،ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الوطني الأندية الدرجة الأولى ف كرة القدم.

وكانت أفواج كبيرة من مناصري فريق تفرغ زينة، قد وصلت مساء اليوم إلى مدينة انواذيبو، لمساندة فريقها الذي لايفصله عن المتصدر  سوى فارق الأهداف.

وكان اليوم الثاني من الجولة 22 ،قد شهد مساء اليوم، فوز فريق لكصر على حساب فريق الشرطة بنتيجة هدفين  مقابل هدف ، وتعادل فريق الحرس مع فريق توجونين بنتيجة هدفين لكل منهما.

وستتجه أنظار الشارع الرياضي الوطني بعد غد الخميس، صوب الملعب البلدي بالعاصمة الاقتصادية انواذيبو الذي سيستضيف قمة مواجهات الجولة، بين المتصدر فريق ف.س نواذيبو وصاحب المركز الثاني ،فريق تفرغ زينه ،في مواجهة ستفك الارتباط بين الفريقين اللذين لايفصل بينهما سوى فارق الأهداف ، كما ستحدد المباراة وبشكل كبير، ملامح الفريق المتوج باللقب خلال الموسم الجاري .

وستستكمل مباريات الجولة 22 غدا بإجراء ثلاث مواجهات ، فبالإضافة الى لكلاسيكو الكبير ، بين ف.س انواذيبو وتفرغ زينة، بالملعب البلدي في انواذيبو ، فسيشهد الملعب الاولمبي إجراء مواجهتين تجمع الاولى منهما فريق تجكجة بفريق الجيش ، على أن تجمع الثانية فريق الوئام بنظيره زمزم.

 

 

الوكالة الموريتانية للأنباء الرياضية

شاهد أيضاً

ليبيا تهزم موريتانيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات

فاز المنتخب الليبي على نظيره الموريتاني (5-4)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *