20 أبريل 2024 , 12:59

حزب الاتحاد: يعزي في رحيل الصحفي المغفور له بإذن الله / أعمر ولد بوحبيني

IMAGE CONDOL UPR

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِير. ” صدق الله العظيم

 

علمنا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بنفوس يغشاها الألم والأسى، وبقلوب يعتصرها الحزن، مع التسليم بقضاء الله وقدره، برحيل فقيد الوطن والأسرة الإعلامية الموريتانية المغفور له بإذن الله الصحفي الكبير/ أعمر ولد بوحبيني/ رحمه الله.

 

وبهذه المناسبة الأليمة فإن رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ / سيدي محمد ولد محم / ليرفع باسمه شخصيا وباسم كافة المنخرطين في الحزب من أطر ومناضلين وأنصار، أحر تعازيهم القلبية مع كريم المواساة الأخوية إلى أسرة أهل بوح بيني الكريمة كبارا وصغارا، وإلى كل ذويه الأقربين وأحبته وخاصة جميع أفراد الأسرة الصحفية والإعلامية الموريتانية، وكل سكان ولاية اترارزه، وعموم الموريتانيين، إثر هذه الفاجعة الأليمة.

 

ونتمنى في حزب الاتحاد، على المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحماته وأن يدخله فسيح جنانه، بما عرف عنه من خدمة وفية للوطن طيلة حياته المهنية التي امتدت على مدى ثلاثة عقود، صحفيا بارزا ومنتجا لا معا في الإذاعة والتلفزة الموريتانيتين ثم موظفا ساميا في وزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، وما اشتهر به من أخلاق فاضلة، حيث كان مثالا في الرقي الأخلاقي والمهنية والكرم والمسالمة، كما نتمنى على الله العلي القدير أن يلهمنا وذويه الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”. صدق الله العظيم

الاتحاد من أجل الجمهورية

 

انواكشوط: الإثنين 18 إبريل 2016م

شاهد أيضاً

قاضي التحقيق يحيل محمد ولد غده إلي محكمة الجنح

أحال قاضي التحقيق في الديوان السادس بمحكمة ولاية نواكشوط الغربية المختار ولد الحسن رئيسَ منظمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *