20 أبريل 2024 , 12:47

زين زيدان: إنَّها أفضل أمسية لي كمدرب

images (1)

ظهر المدير الفني الفرنسي لريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان في المؤتمر الصحافي عقب مباراة فريقه أمام فولفسبورج الألماني (3-0)، عشية اليوم الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

سيطرت كلمات السعادة على تصريح زيدان، الذي أكد أنَّ هذه الأمسية هي الأفضل له كمدرب.

استهلَّ الفرنسي حديثه بالقول: “إنها أمسية للإحتفال.. أمسية لأن تكون سعيداً وتستمتع بما قدم الفريق”.

حول مستوى الفريق: “دخلنا المباراة بنية واضحة للإنتصار والعودة، أظهرنا كثافة جيدة في الملعب، والأهم من ذلك، كان واضحاً للخصم مدى الرغبة التي تتملك لاعبي فريقنا في التأهل”.

عن كريستيانو رونالدو صاحب “الثلاثية”: “كريستيانو لاعب بشخصية خاصة.. ماذا أقول عنه؟ هو أفضل لاعب في العالم وصانع الفارق”.

واصل: “بطبيعة الحال، رونالدو يحتاج للفريق كما الفريق يحتاج إليه.. كل ما نريده هو استمرارية العمل الجماعي بين الطرفين، ليكون الفريق بهذه الصورة المميزة”.

وتحدث عن إشراكه لداني كارفخال، قائلاً: “لأكون صريحاً، كارفخال اليوم قدم مباراة عظيمة وأنا سعيد للغاية بمستواه، لكن في نهاية الأمر نحن فريق ونظام المداورة سيستمر”.

بالنسبة لجماهير الفريق: “جمهور ريال مدريد لطالما كان عظيماً.. واليوم كذلك كان حاضراً وأود شكره على هذا الدعم”.

حول مستوى اللاعبين على وجه العموم، قال: “لقد عادوا من نتيجة 0-2 إلى انتصار بثلاثية.. لا أخفيكم أنني فخور باللاعبين وما قدموه، إنَّها أفضل أمسية لي كمدرب”.

تابع: “ليس من السهل تسجيل هدفين في أول ربع ساعة، دخلنا المباراة بنسق رائع وأظهرنا مباشرة أننا هنا للفوز والتأهل”.

أمَّا عن رسالته للاعبين، فقال: “رسالتي كانت واضحة.. عقلية الإنتصار ولا شيء غيره، والأهم الصبر فوق أرضية الملعب وعدم الإستعجال”.

وتطرَّق زيزو للحديث عن فلورنتينو بيريز رئيس النادي، قائلاً : “بيريز نزل إلينا لتهنئتنا بعد المباراة على المستوى والتأهل.. الجميع سعيد اليوم كما يكون الوضع بعد أي انتصار”.

وعاد للحديث عن الراحة والإحتفال، قائلاً: “يتوجب علينا أخذ قسط من الراحة، لكن يوم السبت المقبل لدينا مباراة في الدوري الاسباني، ولهذا نحن فقط لدينا هذه الليلة لنحتفل ونرتاح”

 

المصدر: كورة

شاهد أيضاً

ليبيا تهزم موريتانيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات

فاز المنتخب الليبي على نظيره الموريتاني (5-4)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *