20 أبريل 2024 , 8:18

قبل الكلاسيكو: لاعبو ريال مدريد يحتفون بميلاد راموس

téléchargement

احتفل مدافع وقائد ريال مدريد، سرخيو راموس، اليوم الأربعاء بعيد ميلاده الـ30 بالعودة لفريقه مرة أخرى، وذلك بعد شفائه من آلام أسفل منطقة الظهر التي أجبرته على مغادرة معسكر المنتخب الإسباني بعد مباراة إيطاليا الخميس الماضي.

وشهد المران الثالث للفريق الملكي خلال الأسبوع الجاري انضمام راموس للفريق وذلك استعدادًا لمباراة “كلاسيكو الأرض” أمام برشلونة السبت المقبل في الجولة الـ31 للدوري الإسباني لكرة القدم، وحرص جميع زملائه على تهنئته بعيد ميلاده.

وقال الجناح الويلزي جاريث بيل في مؤتمر صحفي اليوم: “احتفلنا مع راموس بعيد ميلاده الـ30 وأحضرنا له كعكة وأنشدنا أغنية عيد الميلاد”.

وأردف: “أتمنى له الأفضل، هو قائد حقيقي ومثال يحتذى به دائما. هو مقاتل داخل الملعب والجميع يكن له التقدير والإعجاب”.

وأكمل راموس الجزء الأول من المران مع المجموعة قبل أن يجري بعض التدريبات الفردية، في الوقت الذي عاد فيه اللاعبون الدوليون الإسبان ناتشو فرنانديز وإيسكو ألاركون، والثنائي الكرواتي لوكا مودريتش وماتيو كوفاتشيتش، للتدرب بصورة طبيعية، بعد يوم الإجازة الذي حصلوا عليه عقب العودة من معسكرات منتخباتهم.

وأفاد النادي أيضا عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن المران شهد مشاركة خماسي الفريق الرديف ماركوس يورنتي وماريانو وتيخيرو وإنزو، نجل زيدان، وهيكتور.

بينما حصل الرباعي الدولي، البرتغاليان بيبي وكريستيانو رونالدو، والفرنسي رافائيل فاران والألماني توني كروس على إذن من الفرنسي زين الدين زيدان بالغياب عن مران اليوم.

 

 

المصدر: كورة

شاهد أيضاً

ليبيا تهزم موريتانيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات

فاز المنتخب الليبي على نظيره الموريتاني (5-4)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *