وزير الاعلام يستقبل مكتب لجنة احترام أخلاق وأدبيات مهنة الصحافة – المرابع ميديا – al-maraabimedias
25 سبتمبر 2020 , 15:49
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / وزير الاعلام يستقبل مكتب لجنة احترام أخلاق وأدبيات مهنة الصحافة

وزير الاعلام يستقبل مكتب لجنة احترام أخلاق وأدبيات مهنة الصحافة

 

وزير الاعلام ود عبد الرحماناستقبل معالي وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان السيد محمد يحيى ولد حرمة اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2013 بمكتبه رئيس لجنة احترام أخلاق وأدبيات مهنة الصحافة المكتوبة CRED  الدكتور عبد الرحمن ولد حرمة ولد بابانا رفقة نائب الرئيس وبعض أعضاء اللجنة بناء على طلب هذه الأخيرة.

 

وقد كان اللقاء إيجابيا حيث استمع السيد الوزير من رئيس اللجنة إلى عرض عن أهدافها و منجزاتها ، و المعوقات التي تعترضها ، والاقتراحات التي من شأنها تفعيل دورها ، كما تدخل أعضاء اللجنة بمداخلات إثراء للعرض الذي قدمه رئيس اللجنة .

 

و ردا على مداخلات أعضاء اللجنة قدم الوزير مداخلة مستفيضة أحاطت بالإجابة على كل ما أثير من نقاط تم عرضها، و أكد على ضرورة التزام الصحفيين بأخلاق المهنة لأن الصحافة، يقول السيد الوزير، تعتبر أداة لا غنى عنها من أدوات ترسيخ الديمقراطية ووسيلة لتنوير وتوعية المجتمعات وبالتالي فالصحفي لا بد قبل أن يتخذ قراره بممارستها أن يتعهد بالالتزام بقواعدها وآدابها وأخلاقها.

وقال إن القطاع على استعداد لدعم كل ما من شأنه تفعيل دور اللجنة و أبدى استعداد الوزارة التام لدعم اللجنة وتفعيل دورها و النظر بإيجابية لمطالبها و تلبية ما يمكن منها في حيز زمني حدده معالي الوزير.

 

و في نهاية اللقاء شكر رئيس اللجنة بإسم أعضائها معالي الوزير على حسن الاستقبال و الاستعداد الذي أبداه مشكورا لدعم و تفعيل دورها .

 

اللجنة

نواكشوط في 10 سبتمبر 2013

 

 

شاهد أيضاً

منتخبو “وادان” يطالبون بتأجيل موعد مهرجان المدن القديمة

طالب منتخبو  مدينة “وادان” التاريخية بتأجيل موعد مهرجان المدن القديمة الذي  من المقرر تنظيمه في شهر “اكتوبر” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *