تعزية الحزب في رحيل الزعيم التقليدي الكبير الفقيد /أهميمد ولد بوبكر/ رحمه الله – المرابع ميديا – al-maraabimedias
4 أغسطس 2020 , 0:24
أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث ومجتمع / تعزية الحزب في رحيل الزعيم التقليدي الكبير الفقيد /أهميمد ولد بوبكر/ رحمه الله

تعزية الحزب في رحيل الزعيم التقليدي الكبير الفقيد /أهميمد ولد بوبكر/ رحمه الله

 

arton1242-1b63c

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

“إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِير. صدق الله العظيم

علمنا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بنفوس يغشاها الألم والأسى وقلوب يعتصرها الحزن، مع التسليم بقضاء الله وقدره، برحيل الفقيد المغفور له بإذن الله، الزعيم التقليدي الكبير /اهميمد ولد بوبكر/ الذي وفاه الأجل المحتوم مساء أمس الجمعة.

وبهذه المناسبة الأليمة فإن رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ سيدي محمد ولد محم ليرفع باسمه الخاص وأصالة عن كافة المنخرطين في الحزب من أطر ومناضلين و أنصار، أحر تعازيهم القلبية إلى أسرة أهل بوبكر الكريمة كبارا وصغارا، ومن خلالهم إلى كل سكان منطقة شكار وباقي أنحاء ولاية لبراكنه وجميع أفراد الشعب الموريتاني، إثر هذه الفاجعة الأليمة.

ونتمنى في حزب الاتحاد، على المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحماته وأن يدخله فسيح جنانه، بما عرف عنه رحمه الله من حب للوطن وتضحية من أجل رفعته وسيادته واسهامات بارزة في بناء الدولة الموريتانية إبان عهد الاستقلال، وبما اشتهر به من كرم الأخلاق والرأفة بالضعفاء، كما نتمنى أن يلهمنا وذويه الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”. صدق الله العظيم

رئيس الاتحاد من أجل الجمهورية

انواكشوط: السبت 27 فبراير 2016 م

شاهد أيضاً

حالة وفاة بسبب السيول وهلاك أعداد من المواشي في لبراكنه

اعلنت السلطات عن وفاة مراهق في باركيول إثر غرقه في بركة مائية تجمعت بها مياه …