مجلس الجامعة العربية ينتخب القاضى أحمد عبدالله رئيسا لفريق الخبراء لمحاربة الارهاب – المرابع ميديا – al-maraabimedias
28 سبتمبر 2020 , 19:35
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مجلس الجامعة العربية ينتخب القاضى أحمد عبدالله رئيسا لفريق الخبراء لمحاربة الارهاب

مجلس الجامعة العربية ينتخب القاضى أحمد عبدالله رئيسا لفريق الخبراء لمحاربة الارهاب

قاضى للارهابأوضح بيان صادر عن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون  أن القاضى أحمد عبدالله المصطفى الذي يتولى حاليا نائب وكيل الجمهورية انتخب رئيسا للفريق الذي سيعنى بجمع وتحليل ومعالجة كافة المعلومات المتعلقة بالارهاب.
وفيما يلي نص البيان:
“اقرت الدورة العادية المائة والأربعون (140) لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية المنعقدة في القاهرة خلال الفترة من 1 إلى 2 سبتمبر 2013 انتخاب المرشح الموريتاني لشغل منصب رئيس فريق الخبراء العرب المعني بمكافحة الإرهاب لدى جامعة الدول العربية القاضي أحمد عبد الله المصطفى الذي يتولى حاليا مهام نائب وكيل الجمهورية وعضو فريق مكافحة الإرهاب في النيابة العامة.
ويتولى رئيس الفريق تحت إشراف الأمين العام جمع وتحليل ومعالجة كافة المعلومات المتعلقة بملف مكافحة الإرهاب على مستوى الدول الأعضاء والتنسيق مع المنظمات والهيئات الدولية ذات الصلة.
وبهذه المناسبة تعبر وزارة الشؤون الخارجية والتعاون عن شكرها وامتنانها لحكومات الدول العربية الشقيقة على دعمها ومساندتها للمرشح الموريتاني لشغل هذا المنصب.
وتؤكد على أهمية تضافر الجهود لتطوير آليات العمل العربي المشترك من خلال تفعيل هياكل الأمانة العامة للجامعة والهيئات المتفرعة عنها والاستفادة من كافة الطاقات والكفاءات العربية في شتى المجالات ومختلف المتخصصات.
كما تنوه الوزارة بالجهود الجبارة التي يقوم بها معالي الدكتور نبيل العربي الأمين العام للجامعة للنهوض بالعمل العربي المشترك وتفعيل هياكل المنظمة تجسيدا لآمال وتطلعات الحكومات والشعوب العربية.
وتتقدم الوزارة بتهانئها الحارة إلى رئيس فريق الخبراء العرب المعني بمكافحة الإرهاب بمناسبة هذا الانتخاب وتتمنى له التوفيق في مهامه الجديدة”.

 

شاهد أيضاً

تعيين ثلاثة محاسبين في كل من الرياض ولندن وأنقرة (الأسماء)

عينت وزارة المالية ثلاثة محاسبين في ثلاث سفارات، وذلك في أنقرة بتركيا، والرياض بالسعودية، ولندن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *