19 أبريل 2024 , 20:26

تعزية حزب الاتحاد في رحيل الفقيد / محمد محمود ولد عبد الرحمن ولد أسويد أحمد / رحمه الله

IMAGE POUR  CONDOLEANCES (1)

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الاتحاد من أجل الجمهورية

 

انواكشوط: الإثنين 08 فبراير 2016

تعزية حزب الاتحاد في رحيل الفقيد / محمد محمود ولد عبد الرحمن ولد أسويد أحمد / رحمه الله:

 

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

 

 بسم الله الرحمن الرحيم

 

إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِير” صدق الله العظيم

 

علمنا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بنفوس يغشاها الألم والأسى وقلوب يعتصرها الحزن، مع التسليم بقضاء الله وقدره ، برحيل الفقيد المغفور له بإذن الله/ محمد محمود ولد عبد الرحمن ولد أسويد أحمد / رحمه الله.

وبهذه المناسبة الأليمة فإن رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ/سيدي محمد ولد محم/ يرفع باسم كافة المنخرطين في الحزب من أطر ومناضلين و أنصار، أحر تعازيهم القلبية إلى جميع أسر أهل أسويد أحمد الكريمة، كبارا وصغارا، في عموم ولايات الوطن وخارجه ، ومن خلالهم إلى كل الموريتانيين، إثر هذه الفاجعة الأليمة.

ونتمنى في حزب الاتحاد، على المولى عز وجل أن يدخل الفقيد / محمد محمود ولد عبد الرحمن ولد أسويد أحمد/ رحمه الله واسع رحماته وفسيح جنانه، بما عرف عنه من طيب الأخلاق والكرم وحسن المعاشرة وحب الخير للجميع، كما نتمنى على العلي القدير أن يلهم ذويه الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب ، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”. صدق الله العظيم

الاتحاد من أجل الجمهورية

 

انواكشوط: الإثنين 08 فبراير 2016

شاهد أيضاً

قاضي التحقيق يحيل محمد ولد غده إلي محكمة الجنح

أحال قاضي التحقيق في الديوان السادس بمحكمة ولاية نواكشوط الغربية المختار ولد الحسن رئيسَ منظمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *