السيد نائب الرئيس يرحب بانضمام مبادرة مجموعة الدفاع عن الديمقراطية – المرابع ميديا – al-maraabimedias
8 أغسطس 2020 , 2:53
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة والفنون / السيد نائب الرئيس يرحب بانضمام مبادرة مجموعة الدفاع عن الديمقراطية

السيد نائب الرئيس يرحب بانضمام مبادرة مجموعة الدفاع عن الديمقراطية

IMG_0137

رحب السيد اجيه ولد سيداتي، نائب رئيس الاتحاد من أجل الجمهورية، باسم رئيس الحزب ذ. سيدي محمد ولد محم بانضمام المجموعة السياسية التي يقودها السياسي المعروف احمد حامد ولد حدميت للحزب.

 

ودعا السيد نائب الرئيس المجموعة المنضمة للحزب إلى العمل من أجل تجسيد أفكار وطموحات الرئيس المؤسس، فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، من خلال عمل سياسي رضين يستهدف توسيع القاعدة الجماهيرية لحزب الاتحاد وتنويعها.

 

وأوضح السيد نائب الرئيس أن الحزب مفتوح أمام جميع الموريتانيين الغيورين على مصلحة البلاد، والمستعدين للتضحية من أجل تقدم البلاد وحمايتها والدفاع عنها، داعيا الجميع للعمل على تجسيد برنامج الحزب.

 

من جانبه قال السيد احمد حامد ولد حمديت، منسق المجموعة السياسية، إنه “بعد إجراء نظرة فاحصة للأوضاع السياسية في البلاد وتحليل عميق لما يجري في العالم من حولنا من كوارث”… تقدم بالشكر إلى قيادتنا وعلى رأسها الرئيس محمد ولد عبد العزيز على ما وفقه الله له من السيطرة على أمن واستقرار هذه البلاد”.

 

وخلص إلى “إنه بعد الاطلاع على البرنامج السياسي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية ومشروعه المجتمعي وبعد التعرف وبعد التعرف على قيادته برئاسة الأستاذ سيدي محمد ولد محم وبعد الاطلاع على ما حققه في الانتخابات النيابية والبلدية وما حصل عليه من برلمانيين وعمد ومستشارين بلديين، وهي أمور كلها تعبر عن تفوق وتحكم في الأساليب والمناهج، أعلن أمامكم من اليوم انضمام مبادرة مجموعة الدفاع عن الديمقراطية التي أترأسها لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية.”.

 

جدير بالذكر أن المبادرة نظمت حفلا بمناسبة انضمامها لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية مساء اليوم الأربعاء بفندق الخاطر في نواكشوط، حضره العشرات من أطرها ووجهائها، كما حضر وفد قيادي رفيع من الحزب يقوده نائب الرئيس، السيد اجيه ولد سيداتي، والأمين العام، السيد عمر ولد معط الله، والأمين التنفيذي المكلف بالتنظيم والعلاقات مع الأحزاب السياسية، ذ. اسلامه ولد عبد الله.

IMG_0124IMG_0129IMG_0134 IMG_0125 IMG_0137

شاهد أيضاً

ملومات علمية غريبة ..ماذا لو اختفت الشمس فجأة؟

ماذا لو اختفت الشمس فجأة؟ وهل يمكن أن تختفي حقا؟ سؤالان مطروحان أمام علماء الفلك …