18 أبريل 2024 , 17:16

المرابع ميديا تنفرد بنشر ملابسات احتجاز التاجر الموريتاني في بروكسل (التفاصيل + هوية الضحية )

ابروكسل

روى مصدر خاص لوكالة المرابع ميديا للإعلام والاتصال كيفية وملابسات احتجاز التاجر الموريتاني أحمدي شريف في العاصمة البلجيكية بروكسل.

وقال المصدر الذي صرح للمرابع ميديا إن التاجر أحمد ديه شريف وقع ضحية لعصابة تتاجر بالسيارات، وكان ذلك مساء الثلاثاء الماضي في بروكسل عندما خرج من مكان عمله لشراء سيارة اتضح فيما بعد أن بائعيها عبارة عن عصابة تمتهن تجارة السيارات المسروقة، فأمسكت به الشرطة فور استلامه للسيارة، على أنها مسروقة.

وأضاف المصدر أن الشرطة البلجيكية اتصلت يوم الخميس بالسفارة الموريتانية في بروكسل، حيث أبلغتها بأن لديها موريتانيا وجدت عنده سيارة مسروقه، وتدخلت السفارة فور إبلاغها غير أن التاجر يحمل إلى جانب الجنسية الموريتانية أوراق إقامة دائمة في إسبانيا.

كما تدخلت الجالية الموريتانية وعلى رأسها رجل الأعمال المعروف بحل مشاكل الجالية هناك احمد سالم ولد الغرابي، الذي قام بتأجير محام، وسلم له ملف القضية في مسعى منه لحل مشكل هذا الرجل الذي وقع في شراك عصابة إجرامية.

وتجدر الإشارة إلى أن التاجر أحمد ديه شريف هو من شباب مدينة كيفه عاصمة ولاية لعصابة، يقيم في إسبانيا، وهو من أوائل المهاجرين الذين وصلوها أواخر القرن الماضي، ويمتهن تجارة السيارات في بروكسيل منذ سنوات.

ويعرف التاجر أحمد ديه شريف في أوساط الجاليات الموريتانية في أوروبا بالصدق والنزاهة وحسن المعاملات، وينتمي لعائلة فاضلة ومعروفة، في ولاية لعصابة، وليست له أية سوابق في أوروبا، رغم أنه وصلها منذ أواخر القرن الماضي.

شاهد أيضاً

المرابع ميديا تنشر لائحة التعيينات التي أجراها مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم

المرابع ميديا تنشر الإجراءات الخصوصية التي أجراها مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم: وزارة العدلالإدارة المركزيةمديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *