19 أبريل 2024 , 11:00

الحزب الحاكم يعزي في وفاة نجل الرئيس (بيان)

image_1425

وجه الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم رسالة تعزية إلى عائلة الفقيد أحمدو ولد عبد العزيز رسالة تعزية إثر وفاة هذا الأخير اليوم الثلاثاء في حادث سير.

وهذا نص الرسالة:

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم (من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى  نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا….)  صدق الله العظيم   “إن لله ما أخذ وله ما أعطى . وكل شيء عنده بأجل مُسمى…

لقد علمنا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مفعمة بالإيمان وبالتسليم بقضاء الله وقدره بنبأ  وفاة المغفور له بإذن الله / أحمد ولد عبد العزيز/ نجل الأخ فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، وذلك إثر حادث سير مؤلم صباح اليوم قرب الطينطان بولاية الحوض الغربي حيث كان في مهمة تضحية وإيثار ضمن العمل الخيري والاجتماعي الذي تقوم به منظمة الرحمة الخيرية التي يرأسها المغفور له منذ بعض الوقت لمؤازرة ومعاضدة الفقراء والمحرومين في عموم ولايات الوطن.

وإذ نتقدم باسم كافة مناضلي ومناضلات حزب الاتحاد بأحر وأصدق التعازي لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ولكافة الموريتانيين، وخاصة لذوي رفاق المغفور له الذين قضوا في هذا الحادث الأليم،  فإننا نتقاسم معهم هذا المصاب معبرين عن كامل المواساة، وراجين من الله العلي القدير أن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان، وأن يسكن فقيد العمل الخيري والأخلاق الحميدة المرحوم بإذن الله / أحمد ولد عبد العزيز/ ورفاقه ضحايا هذا الحادث الأليم فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يمن بالشفاء العاجل على جرحى الحادث. ولا حول ولا قوة إلا بالله؛ “إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مُسمى” وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الأستاذ سيدي محمد ولد محم / رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية

انواكشوط : الثلاثاء 10 ربيع الأول 1437 هـ  الموافق للثلاثاء 22 دجمبر

شاهد أيضاً

ولد اشروقة يدعو المواطنين على الحدود مع مالي إلى توخي الحذر

“مورينيوز” ـ نواكشوط ـ أكد وزير الطاقة والبترول الناطق الرسمي باسم الحكومة  الناني ولد أشروقة إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *