19 أبريل 2024 , 19:17

قيادي بالحزب الحاكم : يندد باستهداف المنسقية للمؤسسة العسكرية

حرمة اللهدعا المسؤول السياسي لشباب الإتحاد من أجل الجمهورية، جبهة أحزاب المعارضة إلى “السمو بخطابها عن الشخصنة وبث المغالطات”، خصوصا خلال الحملة الإنتخابية القادمة، محذرا من خطورة اللجوء “للخطاب القبلي والجهوي والفئوي”.

وأضاف عبد الله ولد حرمة الله، الذي كان ضيفا مساء أمس على برنامج “تدوينات”، بإذاعة صحراء ميديا، أن قواعد حزب الإتحاد من أجل الجمهورية “مستعدة لكسب رهان الإنتخابات التشريعية والبلدية”، مؤكدا على استعداد “جيل التغيير البناء” لتجديد أغلبية برلمانية تضمن مواكبة تطبيق برنامج رئيس الجمهورية في السنة الأخيرة من مأموريته الأولى.

من جهة أخرى ندد ولد حرمة الله باستهداف المنسقية للمؤسسة العسكرية بعد فشل استراتيجياتها المستوردة، من مطالبة “برحيل” نظام ديمقراطي منحه الشعب ثقته، خلال انتخابات باشرت المنسقية الإشراف عليها.

كما طالب القيادي بالحزب الحاكم، خلال البرنامج الإذاعي الذي تعرض فيه لجديد الساحتين السياسية والثقافية، أحزاب المنسقية بالتحرر من منطق الإرتهان، والتخلي عن اللغة الخشبية التي طبعت خطاباتها خلال السنوات الأخيرة، ولعب دورها كاملا كقوة معارضة تمتهن النقد المسؤول والبناء، بدل الشتم والتلفيق

شاهد أيضاً

موريتانيا توقع اتفاقيات تمويل مع البنك الدولي

وقّعت موريتانيا والبنك الدولي، ثلاث اتفاقيات تمويل، وذلك على هامش اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *