29 مارس 2024 , 11:41

ولي العهد السعودي يزور مصر ويلتقي السيسي

066

أعلن الديوان الملكي السعودي أن ولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان سيقوم غدا الخميس بزيارة رسمية إلى القاهرة يلتقي خلالها مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لبحث اوجه التعاون بين البلدين .
وجاء في بيان صادر عن الديوان الملكي مساء الاربعاء “يغادر غدا الخميس الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى مصر في زيارة عمل يلتقي خلالها بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وعدد من المسؤولين في مصر ، لبحث العلاقات وأوجه التعاون بين البلدين الشقيقين”.
وتأتى زيارة الأمير محمد بن سلمان إلى القاهرة في ظل تقارير صحفية واعلامية حول فتور فى العلاقات بين البلدين على اثر الاعلان عن زيارة وفد من “حماس″ برئاسة خالد مشعل الى الرياض ، إلا أن وزير خارجية المملكة عادل الجبير نفي في مؤتمر صحافي في الرياض مع نظيرة المصري سامح شكري أن تكون زيارة وفد “حماس″ الى المملكة “سياسية” وقال ان الوفد جاء للمملكة لأداء مناسك العمرة .
وتأتى زيارة وزير الدفاع السعودي إلى القاهرة بعد أيام من زيارة وزير الخارجية المصري سامح شكري إلى الرياض ولقائه مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز.

شاهد أيضاً

الهجرة تتسبب بهلاك أو اختفاء أكثر من 63 ألف شخص في العقد الماضي

كشفت المنظمة الدولية للهجرة التابعة للأمم المتحدة، اليوم (الثلاثاء)، عن أن ما لا يقل عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *