19 أبريل 2024 , 19:09

ريال مدريد يجدد عقد راموس حتى عام 2020

0144

كشفت تقارير صحفية ان نادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، توصل لإتفاق مع مدافع الفريق سيرجيو راموس لتمديد عقده، وقد شهدت المفاوضات جدلا كبيرا خصوصا ان اللاعب كان غاضبا للغاية من ادارة النادي الملكي التي لم ترغب في منحه ما كان يطالب به.

واكدت صحيفة “ماركا” قبل لحظات ان سيرجيو راموس سيمدد عقده حتى عام 2020 ومع راتب سنوي يقدر بنحو 9 مليون يورو صافية من الضرائب.

وبذلك فإن الطرفين توصلان لحل بعد حدة التوتر في علاقة سيرجيو راموس مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، المدافع الاندلسي كان يهدد ادارة ريال مدريد بمغادرة الفريق اذ تلقى عرضا من مانشستر يونايتد الانجليزي.

وحسب الصحيفة الاسبانية فقد كانت المفاوضات متعثرة بين الطرفين ولكن بعد اجتماع وجها لوجه بين اللاعب وخوسيه انخيل سانشيز المدير العام لريال مدريد، وايضا اجتماع مع بيريز في الصين، تمكن كلا الطرفين من تهدئة الاوضاع والتوصل لإتفاق.

وكان عقد سيرجيو راموس سينتهي في عام 2017، ومع العقد الجديد فسيكون بإمكانه انهاء مسيرته في النادي الملكي، وايضا نبأ تمديد عقد المدافع الاندلسي يعتبر ضربة موجعة لمانشستر يونايتد الذي كان يمني النفس في تعزيز خط دفاعه مع الدولي الاسباني.

شاهد أيضاً

ليبيا تهزم موريتانيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات

فاز المنتخب الليبي على نظيره الموريتاني (5-4)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *