20 أبريل 2024 , 15:30

مورينيو: هازارد أفضل من رونالدو في الموسم الماضي

Jose_Mourinho_5632542-470x224

أعرب مدرب تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو عن اعتقاده بأن اللاعب إيدين هازراد من بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم خلال الوقت الحالي ، مشيراً إلى أن النجم البلجيكي كان أفضل من مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في الموسم الماضي.

ولعب إيدين هازارد دوراً رئيسياً الموسم الماضي في الحصول على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين ، في حين حصل أيضاً على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بعد انتهاء منافسات البطولة.

 

وشرح جوزيه مورينيو الفارق بين هازارد ورونالدو وقال : “كرة القدم من دون ألقاب لا شيء ، أنا لا أحب اللاعبين أو المدربين الذين يفوزوا بالألقاب الفردية دون الفريق ، هل هازارد يتفوق على رونالدو؟ ، الموسم الماضي نعم ، على الرغم من حقيقة أن رونالدو كان رائعاً وسجل عدد لا يصدق من الأهداف”.

 

وتابع بقوله : “هازارد الآن في حالة كبيرة وصّوت له باعتباره واحد من أفضل عشرة لاعبين في أوروبا في العام الماضي ، ولكن في رأيي أنه يجب أن يكون في المراكز الثلاثة الأولى وليس في المراكز العشر الأوائل ، هو أفضل لاعب في إنجلترا وقد حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكي يكون الأفضل يجب أن يفوز في دوري أبطال أوروبا”.

شاهد أيضاً

ليبيا تهزم موريتانيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات

فاز المنتخب الليبي على نظيره الموريتاني (5-4)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *