20 أبريل 2024 , 0:44

بعد حملها ….فتاة في سن 17 تروى يومياتها في داعش

05

كشفت مراهقة يزيدية، كيفية اغتصابها مع أختها الصغيرة، يوميًا، على يد المتطرفين، بعد أن تم بيعهما كالعبيد في مزاد العذارى، مشيرةً إلى أنها الآن، حامل في شهرها الثالث نتيجة هذا الاغتصاب.

وأوضحت الفتاة التي تبلغ 17 من عمرها، تفاصيل محنتها التي دامت مدة تسعة أشهر واصفة إياها “بالاختيار بين الموت والموت”؛ لأنها واجهت الضرب والاعتداءات الجنسية على يد مسلح من “داعش” وفريقه من الحرس الخاص، وأبرزت أنّه تم جلدها وسكب الماء المغلي على فخذها في حال لم تلب المطالب الجنسية “المنحطة” التي يطالب بها مقاتل “داعش”.

وأضافت: “ضربني مع واحد غيره في كل مرة مارس الجنس معي”، وكانت عند اختطافها مكبلة اليدين وكان أعضاء “داعش” مدججين بالسلاح، ثم انتقلت إلى مدينة الرقة في سورية، حيث خضعت مع عشرات النساء والفتيات الأخريات إلى فحص للتأكد من أنهن عذارى.
وتابعت أنّه “كان يتم اصطحاب العذارى إلى غرفة فيها 40 رجلًا، للاختيار بينهن وتم بيعها إلى شخص اسمه الروسي، من الشيشان، مع شقيقتها البالغة من العمر 10 أعوام وفتاتين، وجرد الروسي الفتيات من ملابسهن لاختيار من تمارس معه الجنس في ذلك اليوم، بينما يأخذ حراسه الفتيات المتبقيين لأنفسهم
وزادت: “كنت أريد أن أقتل نفسي، اضطررنا لطهي الطعام والتنظيف وفعل أي شيء يطالبونا به، كان علينا أن نطيع أوامرهم، وأحيانًا كان علينا أن نرقص ونغني لهم”.
وأردفت، جاءت فرصة للهروب، بعد تسعة أشهر من التعذيب، عندما قتلت قوات البيشمركة الروسي وحراسه الشخصيين، مبينة أنّ الحياة كانت صعبة بالنسبة لها؛ لأن الطائفة اليزيدية تعتبرها “ملوثة” على الرغم من أنّ رجال الدين حثوا الأسر على قبولها، وهدد عمها بقتلها بينما تستعد حاليًا لإنهاء الحمل.
وتم اختطاف الفتاة في آب/أغسطس الماضي، بعد أن اقتحم مقاتلو “داعش” بلدة سنجار، في هجمة تسببت بفرار الآلاف من اليزيديين الذين كانوا يعيشون في سهل نينوى متجهين إلى الجبال هربًا من المتطرفين

شاهد أيضاً

قاضي التحقيق يحيل محمد ولد غده إلي محكمة الجنح

أحال قاضي التحقيق في الديوان السادس بمحكمة ولاية نواكشوط الغربية المختار ولد الحسن رئيسَ منظمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *