28 مارس 2024 , 22:17

ولد أشريف أحمد: التوجه الذي اختاره رئيس الجمهورية جنّب البلاد الكثير من المخاطر والأزمات (صور)

1 - Copieالمرابع ميديا ـ أعلن العمدة السابق لتوجنين محمد الأمين ولد أشريف أحمد هذا المساء خلال نقطة صحفية له بفندق الخاطر انسحابه من حزب “تواصل” وانضمامه لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية الحاكم.
الإعلان الذي حضره بعض قادة الحزب الحاكم يتقدمهم بوميه ولد أبياه وآخرون، بالإضافة إلى جمهور عريض من أنصار الحزب وداعميه وممثلي الصحافة الوطنية، كان مناسبة لإستعراض بعض الإنجازات الهامة التي تحققت في عهد الرئيس محمد ولد عبد العزيز، حيث تلا عضو المجلس التنفيذي ومسؤول العلاقات العامة السابق في تواصل بيانا عدّد فيه ما اعتبره كافيا للإقتناع بالمسار والتوجه الذي جسده رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز للعبور بالبلاد إلى بر الأمان في عصر تميز بالعواصف السياسية و مخاطر الإرهاب.
وكإداري من السلك المالي، ثمّن ولد أشريف أحمد المكتسبات التي تحققت في عهد الرئيس الحالي في مختلف المجالات بما في ذلك المجال الإقتصادي.
بدوره رحب القيادي في الحزب الحاكم بوميه ولد أبياه ب “الضيف الجديد” على حد وصفه، قائلا إن الحزب ممتن لانضمامه، ومثمنا المسار السياسي للبلد.
و أضاف أنه يبارك للرئيس محمد ولد عبد العزيز مأموريته الجديدة ويغتنم هذه الفرصة للتأكيد على سلامة التوجه الذي اختاره والذي سيجد فيه كل الموريتانيين الأمل الذي يجب أن يتشبثوا به، شاكرا لولد أشريف أحمد هذه الخطوة الطيبة و التي سيقابلها حزب الإتحاد من أجل الجمهورية على حد قوله بالغبطة والإحتضان لأحد أبناء البلد الأكفاء.

????????????

1??????

????????????

????????????

شاهد أيضاً

معالي الوزيرة صفية انتهاه تطلق توزيعات نقدية لصالح أسر متقاعدي وقدامي قوات الأمن “صور”

أشرفت وزيرة العمل الاجتماعي والطفولة و الأسرة، السيدة صفية بنت انتهاه، صباح اليوم الخميس في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *