28 مارس 2024 , 16:06

طفلة صغيرة تبلغ الشرطة عن أهلها.. هل تصدق؟

indexقامت طفلة في التاسعة من عمرها بالتبليغ عن قيام والديها بزراعة وبيع الماريجوانا في منزل العائلة في الولايات المتحدة الأميركية.
كما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الطفلة دخلت بهدوء إلى مركز الشرطة في بارنسفيل، مينيسوتا، الشهر الماضي وأخبرت مسؤول الشرطة أن والديها يزرعان نباتات الماريجوانا التي بلغت تقريباً طول قامتها في فناء منزلهم.
وأوضحت أنها قررت طلب المساعدة لأن رائحة وعاء الدخان جعلتها تشعر بالمرض، وأنها قلقة أيضاً بشأن صحة كلبها لأن والديها ينفثان الدخان في فمه، مضيفة أن والديها يدخنان الماريجوانا في المنزل كل يوم، وغالبا ما تأتي الناس لشرائها.
وقال الشرطي ريان بيتي لصحيفة “مينيسوتا ستار تريبيون” إنها طفلة صغيرة شجاعة وواضحة وذكية جداً، تقريباً بقدر أي شخص بالغ”. وأضاف “بدا أن لديها ذكاءً أكثر بكثير من طفلة صغيرة عادية وقدمت بعض المعلومات المحددة جداً حول الأشياء، مثل أنواع أدوات المخدرات التي لا يعرفها أي شخص”.
وقامت السلطات على الفور بتفتيش المنزل، حيث وجدت سبعة من نباتات الماريجوانا وأدوات المخدرات في نفس المكان الذي دلت عليه. ولا تزال التهم معلقة بانتظار نتائج تحليل النباتات والمواد الكيميائية التي ضبطت في المنزل.
وذكرت خدمة “فوروم” الإخبارية أن الأب والأم اعترفا باستخدام الماريجوانا. وزعمت الأم أن بيع الماريجوانا يساعدها في مواجهة أعراض التصلب المتعددة التي تعاني منها، وأنها باعت المخدرات من أجل تغطية نفقات العلاج.

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان : مخالف للقانون

قال رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، أحمد سالم ولد بوحبيني، إن توقيف السيناتور السابق محمد ولد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *