19 أبريل 2024 , 17:41

الحراك الشبابي يقدم مساعدات غذائية وأفرشة لسكان أمبود

55تغطيات/أحزاب/ قدّم حزب الحراك الشبابي من أجل الوطن، يوم الإثنين 21 يوليو 2014 مساعدات معتبرة من المواد الغذائية ( أرز، سكر) وأفرشة لسكان أمبود.
و ألقت رئيسة الحزب لال بنت أشريف، في حفل نظم بالمناسبة بمقر الحزب في نواكشوط ، كلمة بالمناسبة عبرت خلالها عن تضامنها باسم كافة مناضلي الحزب كذلك مع أهالي غزة وإدانتها الكاملة للجرائم التي يرتكب العدو الصهيوني في حق المدنين العزل، ودعت كافة المواطنين الموريتانيين إلى مؤازرة أهالي غزة بالدعاء لهم خلال العشر الأواخر من الشهر الكريم.
كما شكرت رئيسة الحزب كافة المنتسبين للحزب على تمسكهم بخصلة الإيثار حيث أنهم تعودوا كل سنة على تقديم مساعدات للمحتاجين خلال الشهر الكريم،  استفاد منها حتى الآن أهالي مخيم أمبرة وبعض فقراء الأحياء الهشة في نواكشوط، في حين تم تخصيص مساعدات هذا العام لأهالي مقاطعة أمبود الذين تضرروا بفعل السيول والأمطار.
وحثت بنت اشريف الأحزاب السياسية على ضرورة الوقوف مع السكان في أوقات الأزمات بدل التوجه إليهم في المواسم الانتخابية، وحذرت من المزايدة على أهالي أمبود واتهام الحكومة بالتقصير في حقهم معتبرة أن هذه المقاطعة التي تقع ضمن مثلث الأمل قد لقيت عناية خاصة من طرف رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز وذلك ما تجسد في مشروع السكر الضخم الذي لم يكن أحدا يحلم به إضافة إلى مشروع آفطوط الشرقي الذي سيزود المنطقة بالمياه الصالحة للشرب.
وأكدت بنت اشريف أن المساعدات التي يقدم حزبها اليوم لسكان أمبود مساعدة رمزية تماما لأن السلطات قامت بواجبها بشكل كامل تجاه السكان مشددة على أن القطاع المعني (مفوضية الأمن الغذائي ) بذل ويبذل كل الجهود المناسبة لتغلب على المصاعب التي يعاني منها السكان.
وشكرت بنت اشريف مناضلي حزب الحراك الشبابي من أجل الوطن على مساعدتهم للمواطنين في كل الظروف المناسبات رغم أنه لا يوجد من بينهم أطر سامون في الدولة.

2233

شاهد أيضاً

قاضي التحقيق يحيل محمد ولد غده إلي محكمة الجنح

أحال قاضي التحقيق في الديوان السادس بمحكمة ولاية نواكشوط الغربية المختار ولد الحسن رئيسَ منظمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *