24 أبريل 2024 , 9:14

منتدى الشباب الديمقراطي يطلق حملة للتبرع بالدم..

م4نظم منتدى الشباب الديمقراطي حملة للتبرع بالدم شارك فيها العشرات من منتسبيه بقيادة رئيس المنتدى السيد “لمرابط ولد الطالب ألمين”، والمنسق العام النائب “يرب ولد المان”
وجاءت حملة التبرع بالدم هذه بعد مسيرة نظمها المنتدى وأشرفت عليها لجنة التنظيم في المنتدى،توجهت إلى المركز الوطني لنقل الدم،وقد اصطف عشرات من منتسبي المنتدى أمام المركز ليتبرع كل منهم بكيس من الدم للمحتاجين والضعفاء من أبناء والطن.
وتأتي هذه الحملة في إطار تخليد المنتدى لليوم العالمي للتبرع بالدم،وقد اغتنم رئيس المنتدى الفرصة حيث قال “إن الشباب في منتدى الشباب الديمقراطي، قرروا إطلاق حملة للتبرع بالدم، تزامنا مع اليوم العالمي للتبرع بالدم، وستكون سنة سيحافظ المنتدى على القيام بها كل عام، وذلك نظرا لأهمية الموضوع بالنسبة لجميع المواطنين وحاجة الضعفاء الماسة لها. وأشار الرئيس إلى أن أغلى ما يملكه الإنسان هو دمه، والشباب في المنتدى مستعد لتقديمه في خدمة المواطن والوطن.
النائب البرلماني “يرب ولد المان” منسق منتدى الشباب الديمقراطي شارك هو الآخر في حملة التبرع ونوه إلي أن اليوم العالمي للتبرع بالدم فرصة ليقدم فيها الشباب دماءه الزكية لآلاف المرضى الذين يعانون من افتقار البنوك له .
مشيرا إلى أن الشباب في المنتدى نظم هذه الحملة ليقدم جزء بسيطا مما يكنه من عرفان لهذا الوطن والمواطن ،وأضاف النائب أن منتدى الشباب الديمقراطي لا يمكن أن يتجاهل حق الشعب الموريتاني والمرضى بصفة عامة، وسيلعب دوره في خدمة الجانب الاجتماعي والثقافي والتعبوي من أجل بث ثقافة التبرع بالدم بين الشباب..وفي نهاية كلمته شكر أعضاء المنتدى الذين حضروا إلى المركز للتبرع بالدم وكل من ساهم من قريب أو بعيد في الحملة.

شاهد أيضاً

الشرطة تلقي القبض علي مشتبه به في مقتل طفل بأطار

أعلنت أجهزة الأمن بمدينة أطار بولاية آدرار مساء الخميس، تمكنها من إلقاء القبض على المتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *