29 مارس 2024 , 6:10

خاص- المرابع ميديا| المرشح الرئاسي بيرام ولد الداه ولد أعبيد يفتتح حملته في العاصمة (تقرير مصور)

110تغطيات-المرابع ميديا: أخيرا .. دخل الرجل معترك المواجهة السياسية مع من يسميهم هو لصوص المال العام والإقطاعيين والظلاميين، بهذه النبرة أراد المرشح الرئاسي بيرام ولد الداه ولد أعبيد أن يحدد بوصلة المواجهة القادمة مع منافسه الاول المرشح الرئاسي محمد ولد عبد العزيز كما يقول.
ففي خطابه الذي جاء خاتمة فقرات حملته الإفتتاحية الليلة البارحة و استمر حوالي الساعة جدد المرشح بيرام ولد أعبيد أن نضاله من أجل الإنعتاق والعدالة والمساواة للمهمشين والمستضعفين قد دخل بترشحه لرئاسيات 2014 منعطفا حاسما ولحظة تاريخية يجب ان يسجل فيها المنتمون لخطه النضالي والسياسي أنهم يستطيعون الإنتصار على الظلم والفساد والإقصاء والعبودية.
وأكد بيرام ولد أعبيد في خطاب اتسم بالثورة والحماس أنه كمرشح ومناضل يجد نفسه ضحية مؤامرة مكشوفة من طرف النظام وجنرالاته ورجال أعماله و ما يسمى منتدى المعارضة.
واضاف أن الوقت قد حان للتغيير، وأن هذا التغيير آت لا محالة رغم التضيق الذي لاقاه من خصومه ورغم محاولات تجفيف منابع الدعم والتي دفعت منظومة الحكم ورجال أعماله على حرمانه حتى من فتح حساب في البنوك الربوية التي يسيطر عليها لصوص المال العام.
مشيرا إلى أن ذلك لن يثنيه عن مواصلة المشوار لتحقيق أهدافه ومؤكدا أن ما يلقاه ليس سوى مظهرا من مظاهر التمييز العنصري في دولة الجنرالات والمفسدين.
وتابع المرشح بيرام قائلا ” أعدكم أنني سأنتصر على ولد عبد العزيز لأن معي المستضعفين ومعي أصحاب الضمائر الحرة وأنتم القادرون على تحقيق هذا الإنتصار.
وأؤكد لكم أنني لن أتسامح مع أي تزوير أو أي تصرف في انتهاك لنتائج مكتسبة، وسنكون أشداء إزاء ذلك.
نحن نريد العدالة نريد المساواة للجميع، لكل المكونات الموريتانية لأننا مدركين أن البيظان ولحراطين ولكور ضحايا لهذا النظام الحاكم وهذه المنظومة القائمة، فباسم كل هذه الكونات يجري إهانة الموريتانيين وهم ضحايا هذا النوع من السياسات دون ان يكونوا كضحايا شركاء فيها.
نحن نريد دحر هذه المنظومة لصالح المستضعفين، لصالح جميع الموريتانيين وسنتمكن من تحقيق ذلك بفضلكم أنتم وبفضل جهودكم الصادقة التي ستتكلل بالنجاح باختياركم التصويت لنا يوم الإقتراع الإنتخابي.
يجدر بالذكر أن حملة المرشح بيرام ولد الداه ولد أعبيد التي جرى افتتاحها منتصف البارحة في الساحة المقابلة لملعب العاصمة تحت شعار ( آن الأوان)، قد حضرها إلى جانبه طاقم حملته وكوادر من حركته غير المرخصة “إيرا” بالإضافة إلى المئات من أنصاره و العديد من ممثلي الصحافة الوطنية والدولية.

اضغط على الصورة لتكبيرها

111

112

113

114

شاهد أيضاً

معالي الوزيرة صفية انتهاه تطلق توزيعات نقدية لصالح أسر متقاعدي وقدامي قوات الأمن “صور”

أشرفت وزيرة العمل الاجتماعي والطفولة و الأسرة، السيدة صفية بنت انتهاه، صباح اليوم الخميس في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *