20 أبريل 2024 , 8:07

بعد “موزة” داني ألفيس.. كانافارو يحتفل بحريق اليانز ارينا

allinاحتفل الإيطالي فابيو كانافارو أفضل مدافع في العالم سابقا والمدرب المساعد في النادي الأهلي الإماراتي بفوز ريال مدريد التاريخي على ملعب اليانز ارينا أمس الثلاثاء، بطريقته الخاصة والتي بدأت مع صافرة انطلاق المباراة وأنتهت مع نهايتها، ببعض التغريدات على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.
وكانت أشهر التغريدات التي وضعها كانافارو أمس، هي الصورة التي نشرها بعد الهدف الثالث لريال مدريد والذي أحرزه رونالدو، حيث كانت الصورة عبارة عن ملعب اليانز ارينا وهو يحترق ويعلوه طائرة ريال مدريد التي كانت تحاول أن تخمد الحريق بعد الأهداف الثلاثة الأولى التي أحرزها سيرجيو راموس ورونالدو.
وهنأ كانافارو في النهاية لاعبي ريال مدريد ومدربهم كارلو انشيلتوي في نهاية الإحتفال “التويتراوي” الخاص به أمس بعد الهدف الرابع الذي أحرزه كريستيانو رونالدو في الثواني الأخيرة من المباراة من ضربة حرة، وبدأ كانافارو الإحتفال على تويتر بنشر صورة له في أحد المواجهات أمام فريق بايرن ميونخ عندما كان يدافع عن ألوان ريال مدريد.
وكان كانافارو قد إنضم إلى الحملة الذي شنها اللاعبين والمشجعين في كرة القدم، على مواقع التواصل الإجتماعي أمس وأول أمس تضامنا مع اللاعب الأسباني داني ألفيس، بعد أن قام أحد المشجعين بإلقاء “موزة” من المدرجات عليه، حيث يعتبر الكثير من اللاعبين أنها عنصرية في كرة القدم يجب القضاء عليها.

kanavar

شاهد أيضاً

إعلان من الشركة الوطنية للماء (snde)

إعلان——-تعلن الشركة الوطنية للماء snde عن فتح أبواب مراكزها التجارية أمام زبنائها يومي السبت 20 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *