29 مارس 2024 , 14:07

امرأة تطيل لحيتها لتبدو أكثر أنوثة

_15687_bsdsqdsqأرخت امرأة بريطانية في الـ23 تعمل معلمة مساعدة في مدرسة ابتدائية لحيتها، وقالت إنها جعلتها تشعر بأنوثة أكبر.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” إن هارنام كور الهندية الأصل، تعاني من متلازمة المبيض المتعدد الأكياس والذي يسبب مستويات عالية من نمو الشعر، وبدأ الشعر ينمو في وجهها منذ أن كان عمرها 11 عاما فقط وسرعان ما امتد إلى صدرها وذراعيها، مما جعلها تقع ضحية التهكم في المدرسة والشارع، حتى أنها تلقت تهديدات بالقتل من غرباء على شبكة الإنترنت.

وأضافت أن هارنام قررت التوقف عن إزالة الشعر من وجهها وجسدها لتظهر

كإحدى التابعات لديانة السيخ التي تحظر قص شعر الجسم، لكنها شعرت بالخجل من لحيتها خلال سنوات مراهقتها وكانت تقوم بإزالتها بالشمع مرتين في الأسبوع، وباستخدام معجون وشفرة الحلاقة كما يفعل الرجال.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشعر أصبح أكثر كثافة وانتشارا على وجه هارنام وجسدها مما جعلها ترفض الخروج من المنزل وتفكر في الانتحار، لكنها قررت لاحقا إرخاء لحيتها وترك الشعر ينمو على صدرها.

ونسبت إلى المرأة قولها إنها “لا تفكر في إزالة شعر وجهها لأن الله خلقها كذلك وهي راضية، وتشعر الآن أن اللحية جعلتها أكثر أنوثة وجاذبية، وتعلمت أن

تحب نفسها وتتجاهل تعليقات الآخرين”. وأضافت هارنام أن التعليقات “روعتها من قبل، حيث كانوا يسمونها في المدرسة الفتاة الملتحية ويطلقون عليها نعوتا أخرى مثل المسترجلة، وهي تضحك على ذلك الآن بعد أن أثّرت عليها بشكل سيئ وجعلتها تفكّر في الانتحار”.

وأشارت الصحيفة إلى أن ثقة هارنام بنفسها ازدادت بشكل كبير منذ تعيينها معلمة مساعدة في مدرسة ابتدائية محلية للسيخ.

وكانت امرأة بريطانية أخرى “ربت” أواخر العام الماضي شاربا لصالح الأعمال الخيرية ورفع مستوى الوعي من الأعراض النادرة التي تعاني منها.

شاهد أيضاً

“إيرا” و”كفانا” تنتقدان اعتقال ولد غدة وتطالبان بإطلاق سراحه

انتقدت حركتا “إيرا” و”كفانا” اعتقال رئيس منظمة الشفافية الشاملة عضو مجلس الشيوخ السابق محمد ولد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *