منتدى المقاولين المغاربيين يبدأ فعالياته غدا بمراكش بحضور خليجي – المرابع ميديا – al-maraabimedias
28 سبتمبر 2020 , 18:33
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / منتدى المقاولين المغاربيين يبدأ فعالياته غدا بمراكش بحضور خليجي

منتدى المقاولين المغاربيين يبدأ فعالياته غدا بمراكش بحضور خليجي

imagesتنطلق غدا بمدينة مراكش المغربية الدورة الثالثة لمنتدى للمقاولين المغاربيين، ويشارك اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي في الدورة الثالثة للمنتدى، الذي ينظمه الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وتنطلق فعالياته غداً ويستمر يومين بمراكش.

ويهدف المنتدى لتعزيز التعاون الاقتصادي بين اتحاد المغرب العربي و دول مجلس التعاون الخليجي من خلال مبادرة القطاع الخاص الرامية إلى رسم خارطة طريق لتطوير المبادلات بين الجانبين والتعريف بدور المقاولين المغاربيين في المجال الاقتصادي وإنعاش المبادلات التجارية بين دول اتحاد المغرب العربي. وتأتي مشاركة اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي في المنتدى ضمن استراتيجيتها في العمل على توفير البيئة المناسبة لتطوير أداء القطاع الخاص الخليجي وتعزيز قدراته التنافسية ليكون قاطرة التنمية في اقتصاديات دول مجلس التعاون الخليجي والأداة الدافعة نحو تكاملها ووحدتها.

يذكر أن الاتحاد المغاربي يضم منظمات أرباب العمل للدول الخمس لاتحاد المغرب العربي وهي الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعة التقليدية والكونفدرالية العامة للمؤسسات المغربية ومجلس أرباب العمل الليبي والكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل الموريتانية.

المرابع ميديا/ وكالات/

شاهد أيضاً

كم كان عمر أغنى 14 شخصا في العالم عندما أصبحوا من أصحاب المليارات لأول مرة؟

أصبح بيل غيتس مليارديرا عام 1987، وكان عمره وقتها (31 عاما)؛ ليكون بذلك أصغر شخص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *